الأحد , مايو 28 2017
الرئيسية / الأنترنيت / اتصل مجانا من حاسوبك الى الهاتف هل هي خدعة ام حقيقة ?

اتصل مجانا من حاسوبك الى الهاتف هل هي خدعة ام حقيقة ?

قليلا ما أطرح تدوينة بعنوان على شكل سؤال لكن في المواضيع الحساسة و التي يغلب عليها الشك و يصعب على كل مستخدم تصديقها أو تكذيبها. المهم لكي لا أطيل عليكم سأذخل في صلب الموضوع لذى تابع معي و في احلة لديك أي استفسار صفحتنا على الفيسبوك دئما ترحب بك .

انتشرت المواضيع في كل من المواقع و المنتديات العربية على وجه الخصوص, اتصل مجانا 60 ثانية  للهاتف النقال , اتصل مجانا عبر الانترنت موقع رهيب للاتصال المجانى حقيقي, أدخل و لن تندم اتصل مجانا لأي دولة تريد مجانا  مكالمات مجانية عبر الانترنت

اتصل مجانا من حاسوبك الى الهاتف هل هي خدعة ام حقيقة ?

اتصل مجانا من حاسوبك الى الهاتف هل هي خدعة ام حقيقة ?

المهم هذه أهم العناوين الممكن مصادفتها لكن ماهي حقيقتها ?! هل هي خدعة ام حقيقة ? سأبدئ بأحد العناوين التي تداولت بكثرة و الكل يعرفها : كيف تعرف من زار بروفايلك على الفيسبوك, غير لونا لفيسبوك للشكل الجديد … هل لاحظت معي فجل تلك المواضيع خادعة و ليس منها أصلا . البرامج و التطبيقات المطروحة ملغومة و خطيرة كذلك بالنسبة لهذها لمواضيع حول الاتصال مجانا من الأنترنيت الى الهاتف فأغلبيتها نصب و خداع أما الموثوق و الحقيقي فغالبا ما تجده مدفوع أي $$$ . في حالة اذا كان هناك عرض من شركة معينة مثلا ..

كيف أعرف ما ان كان الموضوع حقيقي بعيدا عن التعرض بالاصابة بالتجسس أو الاختراق مثلا ?!

سؤال جيد, أغلبية المستخدمين حين يرى مثل هذه المواضيع يتلهف شوقا للتكلم مجانا الى الهاتف النقال لكن لا يعرف ان كان الموضوع الذي سيدخل له بخطير أم آمن لذى أنصحك يا غالي بمراجعة دورة الحماية التامة التي قد طرحتها و بالضبط راجع عنوان :

حماية أنفسنا بأنفسنا ..

حماية أنفسنا بأنفسنا

خلاصة

لا تصدق أي شيئ لا تنقر و لا تحمل أي شيئ حتى تتأكد منه . لا يغرك طمعك حول الأشياء و تذكر معي بان الصيانة خير من العلاج . و أخيرا اضافة الى الدورة التي بين أيديك أقصد حماية أنفسنا بأنفسنا فلن تحتار في التعامل مع مثل هذه المواضيع . كان معك أخوك الطيب أتمنى لك الاستفادة ;)

عن admin

الطيب من مواليد 1994 من المغرب مهتم بالتكنولوجيا الحديثة و بعالم المعلوميات عامة و من عشاق التدوين العربي و ادارة المواقع بالاضافة الى التجارة الالكترونية أحب مساعدة الناس بما علمني الله كما أسعى الى تحقيق طموحاتي و الرقي بالتدوين العربي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي اعجابكم و تلقى اهتمامكم.

اترك رد